Cyprus News children: حادث اوتوبيس الطائف

Friday, November 11, 2011

حادث اوتوبيس الطائف

انقلاب حافلة الطائف , حافلة الحجاج , الحجاج المصريين , انقلاب سيارة بالطائف اليوم بها الحجاج اليوم الجمعة الموافق 11/11/2011 , استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

أصيب 20 حاجا مصريا من المقيمين بالسعودية اليوم أثناء عودتهم إلى الرياض بعد أداء مناسك الحج ، حيث انقلبت السيارة التى كانت تقلهم.

وذكرت مصادر صحفية اليوم الجمعة أن الحافلة كانت تقل 20 راكبا من الحجاج العائدين من أداء المناسك وانقلبت فى مركز ظلم التابع لمحافظة الطائف وهى عائدة فى طريقها إلى الرياض مما أدى إلى إنقلابها وإصابة ركابها بإصابات متفرقة، وصفت إصابة ثلاثة منهم بـ "الخطرة".

وقالت مصادر أمنية سعودية إن سيارات أمن الطرق والهلال الأحمر التى تجوب المكان هرعت إلى موقع الحادث ، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المويه العام، فيما أحيلت الحالات الخطرة إلى مستشفيات الطائف وكانت إصابة عدد كبير منهم خفيفة ومن المتوقع خروجهم من المستشفيات خلال 72 ساعة.

وأوضح المصدر الأمنى أن ازدحام الطريق بمئات المركبات العائدة من مكة المكرمة كان السبب الرئيسى فى وقوع الحادث ، حيث شهد طريق الرياض - الطائف زحاما شديدا نتيجة عودة الحجاج إلى ديارهم.

يذكر أن فرق أمن الطرق تقوم فى مثل هذه الأيام بتكثيف نقاط التفتيش على إمتداد الطريق للحد من وقوع الحوادث، وسرعة التعامل مع أى حادث فى الوقت المناسب فيما تجوب فيه دوريات الأمن الطريق الرابط بين الرياض والطائف.

No comments:

Post a Comment

 

Cyprus News Children