Cyprus News children: القبض على القذافى

Thursday, October 20, 2011

القبض على القذافى

القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة , القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة , القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة , القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة , القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة , القبض على معمر القذافى اليوم فى سرت , مقتل القذافى واعتقالة

صور معمر القذافى وهو ميت


محيط

نقلت قناة "الجزيرة" عن مصادر وصفتها بالخاصة انه توجد انباء عن القبض على العقيد معمر القذافي في سرت ، فيما قال مراسل قناة "العربية" أن انباء متضاربة بشان مقتل القذافي أو اعتقاله في سرت.

ومن جانبها، نقلت وكالة "رويترز" للانباء عن مصادر في المجلس الانتقالي انه تم القبض على القذافي وهو مصاب في ساقه.

وقالت الاذاعة المحلية لمدينة مصراته ان معمر القذافي كان في موكب سيارات فارا من سرت عندما القي عليه عدد من الثوار القبض .

من جهة اخرى ، ذكرت تقارير اخبارية انه تم العثور على جثة ابوبكر يونس وزير دفاع في مستشفي في سرت .

وكان الثوارقد أعلنوا الليلة الماضية تحرير حى الدولار ، بما يعنى تحرير كامل مدينة سرت الليبية، وتقوم سرايا الثوار حاليا بتمشيط المدينة بالكامل حاليا بحثا عن عناصر وفلول هاربة من الكتائب التابعة للعقيد الليبي الهارب معمر القذافى بالمدينة.

ونقلت قناة "الجزيرة" عن مصادر ، لم تسمها ، ان الثوار القوا القبض علي شخصية كبيرة من معاوني القذافي في سرت، ربما يكون احمد ابراهيم وهو ابن عم القذافي.


رويترز

قال عبد المجيد المسؤول بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي اليوم الخميس، إنه تم الإمساك بالزعيم المخلوع معمر القذافي وإنه مصاب في ساقيه.

وأضاف في اتصال تليفوني مع رويترز "تم الإمساك به، وهو مصاب في ساقيه ونقلته سيارة إسعاف".

ونقلت قناة "ليبيا-الأحرار" عن المجلس العسكري لمدينة مصراتة، أن كتيبة البركان ألقت القبض على القذافي، دون الافصاح عن مزيد من التفاصيل.


وكالات

نقلت قناة العربية عن قنوات تلفزيونية ليبية اليوم الخميس اعتقال الزعيم الليبي المخلوع في مدينة سرت مسقط رأسه، دون مزيد من التفاصيل، ولم يتم التأكد منها بعد.

وأعلنت رويترز منذ قليل نقلا عن المجلس الليبي الانتقالي، القبض على القذافي مصابا بساقيه. كما ترددت أنباء حول اعتقال شخصيات سياسية كبيرة في النظام البائد، وتضاربت الأنباء حول مقتل أبو بكر يونس وزير الدفاع في نظام القذافي.

وكانت قوات المجلس الوطني الانتقالي قد أعلنت سيطرتها الكاملة على المدينة في وقت سابق اليوم وقامت برفع علم ليبيا الجديد.

صور معمر القذافى وهو ميت

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

No comments:

Post a Comment

 

Cyprus News Children