Cyprus News children: مشاهدة مباراة الترجى والهلال بث مباشر اون لاين فى دورى ابطال افربقبا

Saturday, October 15, 2011

مشاهدة مباراة الترجى والهلال بث مباشر اون لاين فى دورى ابطال افربقبا

مشاهدة مباراة الترجى الرياضى التونسى والهلال السودانى فى دورى ابطال افريقيا بث مباشر اون لاين
الترجى الرياضى التونسى والهلال السودانى اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات دورى ابطال افريقيا اليوم بث مباشر 15/10/2011
موقع لمشاهدة مباراة الترجى الرياضى التونسى والهلال السودانى15/10/2011
نتيجة مباراة الترجى الرياضى التونسى والهلال السودانى
متى ميعاد اقامة مباراة الترجى الرياضى التونسى والهلال السودانى فى دورى ابطال افريقيا 2012
يسعدنا ان نقدم لكم دورى ابطال افريقيا الموسم الجديد 2012 بث مباشر من النت اون لاين بدون انقطاع او تقطيع وبجودة عالية جدا على جستن ويوتيوب وكاست وغيرها ويتم الاذاعة على معظم القنوات مثل الجزيرة الرياضية المشفرة بلاس +9 +8 +5 +6 +7 +1 +2 +3 +4 وغيرها من القنوات وبتعليق معظم المعلقين مثل عصام الشوالى وعلى محمد على وحفيظ الدراجى وغيرهم من المعلقين

المباراة يوم السبت 15/10/2011

الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة

البث المباشر

شاهد البث المباشر للمباراة من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


اخبار المباراة

اليوم السابع
يسعى الترجى التونسى لحجز تذكرة الصعود إلى المباراة النهائية فى دورى أبطال أفريقيا للعام الثانى على التوالى، عندما يلتقى مساء اليوم مع ضيفه الهلال السودانى على ملعب "رادس"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

يحتاج الترجى التعادل السلبى فى لقاء اليوم للصعود إلى المحطة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه ذهابا بهدف ثمين على ملعب الهلال بأم درمان، مع العلم بأن المباراة ستقام بدون جمهور وفقا للعقوبة الموقعة على الترجى من جانب الاتحاد الأفريقى "الكاف" بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباريات الفريق بدور المجموعات.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة نظرا للدوافع التى يمتلكها الفريقان، لتخطى الدور نصف النهائى.

الترجى بقيادة مدربه المحنك نبيل معلول يسعى لتخطى عقبة الهلال وتحقيق حلم الوصول إلى اليابان والمشاركة بمونديال الأندية، بعد تعثره فى المحطة الأخيرة بالنسخة الماضية، فيما يسعى الهلال للتعويض بعد الهزيمة المفاجئة التى تلقاها فى عقر داره والتى تسببت فى إقالة مدربه الصربى ميشو، حيث يحتاج للفوز بهدفين نظيفين لتحقيق حلم الصعود.

ويفتقد الترجى فى لقاء اليوم جهود لاعبه أسامة الدراجى للإصابة، ويغيب مهاجم الهلال مدثر كاريكا للسبب ذاته.

يلا كورة

قطع نادي الترجي التونسي خطوة واسعة نحو التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا لكنه مطالب بعدم الاستهانة بمنافسه عندما يستضيف الهلال السوداني في اياب الدور قبل النهائي السبت.

وارتفعت آمال الترجي بطل افريقيا 1994 في بلوغ النهائي للمرة الثانية على التواالي بعد فوزه 1-صفر على الهلال في مباراة الذهاب في السودان مطلع الشهر الجاري.

ورغم ان الترشيحات تصب في صالح الترجي للعبور الى النهائي الا ان الفريق يحاول الابتعاد عن الثقة الزائدة حتى لا يسقط في فخ الاستهانة بالمنافس.

وحذر نبيل معلول مدرب الترجي لاعبيه من مغبة الثقة الزائدة عن الحد ودعاهم لمواجهة الفريق السوداني بجدية وحماس رغم تفاؤله بقدرة فريقه على حسم التأهل للنهائي.

وقال معلول لاعب الوسط السابق في الترجي ومنتخب تونس "لعبت كرة القدم وأعلم ان اللاعب عندما يفوز خارج ملعبه قد يفقد تركيزه لذلك سندخل المباراة بجدية كبيرة وسنلعب وكأننا خسرنا في لقاء الذهاب بهدف دون رد."

وأوضح معلول انه عمل خلال استعداداته للمباراة على تحفيز اللاعبين من أجل المحافظة على تركيزهم حتى لا يحصل المنافس على فرصة لاستعادة الثقة بنفسه خلال لقاء العودة.

ومن المتوقع ان يبادر الترجي بالهجوم منذ البداية لارباك خطط الفريق السوداني الطامح لقلب الطاولة على بطل تونس وانتزاع بطاقة التأهل.

ويعول الترجي على خبرة مجدي التراوي في خط الوسط اضافة ليوسف المساكني الذي يمر بفترة انتعاشة وعلى قوة المهاجم الكاميروني يانيك نجانج.

ولكن الترجي سيفقد جهود صانع اللعب أسامة الدراجي بعد اصابته في مباراة تونس امام توجو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012.

وسيحاول بطل السودان استغلال غياب جماهير الترجي بسبب عقوبة من الاتحاد الافريقي بعد اعمال شغب في لقاء سابق بالبطولة.

وسيحاول الهلال مداواة جراحه بعد اقالة مدربه الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميشو" وتعيين الفاتح النقر بدلا منه لمفاجأة مضيفه على ارضه.

وأكد عمر بخيت لاعب وسط الهلال ان جميع لاعبي الفريق على استعداد للكفاح بقوة حتى اخر ثانية من المباراة رافضا التكهنات المسبقة.

وقال بخيت "لاعبو الهلال في وضع نفسي ومعنوي جيد تجاوزوا به مرارة الخسارة وباتوا أكثر جاهزية للتعويض".

ويأمل الترجي في تعويض اخفاقاته في التتويج مرة أخرى رغم وصوله للنهائي أعوام 1999 و 2000 و2010 بينما يسعى الهلال لتجنب الخروج من المربع الذهبي للمرة الثالثة في خمس سنوات.

البث المباشر

شاهد البث المباشر للمباراة من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

No comments:

Post a Comment

 

Cyprus News Children