Cyprus News children: October 2008

Saturday, October 25, 2008

طريقة زيادة الحب بين الزوجين

لعاطفة في الحياة الزوجية هي الجاذبية التي تشد كلا الزوجين نحو الآخر ، فهي شعور داخلي ناتج من استحسان أوصاف وطبائع وأخلاق الطرف الآخر ، وميل فطري للنواحي الجمالية ، والصفات الخَلقية والخُلقية لشريك المرأة بحاجة إلى ما يخفف عنها عناء الأعمال المنزلية ، والرجل بحاجة إلى ما يخفف عنه متاعب العمل أو الوظيفة ، وكلا منهما بحاجة إلى ما يسري عنه همومه، وبحاجة إلى إحساسه بأن هناك من يعتني به ويراعي مشاعره
وهناك الكثير من الوسائل لتنمية العاطفة وتقوية العلاقة بين الزوجين ، وأعظم طريقة لتقوية هذه العلاقة طاعة الزوجين لربهما وابتعادهما عن المعاصي وقد جعل الله تعالى لكل شيء أسبابه . فما أسباب تنمية الحب بين الزوجين؟!

هذه بعض نقاط غفل أو تغافل عنها بعض الأزواج يجب التركيز عليها

1- الكلام العاطفي الصريح ، واستخدام كلمات الحب والغرام ، فقد روي أن السيدة عائشة كانت تقول : " سمعت حبيبي صلىالله عليه وسلم يقول كذا وكذا ".

2- مخاطبة شريك الحياة بالكنىوالألقاب التي يحبها وتدليل الأسماء أو ترقيقها أو ترخيمها ، كما روي أنه صلى الله عليه وسلم كان يخاطب السيدة عائشة بقوله : " يا عائش " أو " يا حميراء ".

3- المزاح والمداعبة ، ومقابلة الطرف الآخر بالكلمةالرقيقة والابتسامة الحانية ، وعدم التجهم والعبوس في وجهه دون مبرر ، وهذا من أهم وسائل الترويح عن الطرف الآخر وتخفيف أحزانه ، وقد ثبت أنه صلى الله عليه وسلم كان يمازح زوجاته ويداعبهن ، وقد ذكر صلى الله عليه وسلم في بعض أحاديثه أن وضع اللقمة في فم الزوجة فيه أجر ومثوبة ، وهو من صورالمداعبة.

4- التغزل في الزوجة وذكر النواحي الجمالية فيها.

5- الإشادة بأخلاق الطرف الآخر وحسن تعامله، وشكره على ما يقدم من خدمات، والإغضاء عن هفواته بتذكر حسناته.

6- إطراء الزوج لحسن اختيار الزوجة للباسها ، وحسن صنيعها في الطعام وحسن ترتيبها لأثاث المنزل ،واهتمامها بشؤون العائلة.

7- حرص الزوجة على التزين الدائم لزوجها،وحرصها على اختيار ما يفضله من اللباس ، وانتقاء ما يميل إليه ذوقه من العطر والزينة وغيرها ، وكذلك الحال بالنسبة للزوج .

8-احترام الزوج لميول زوجته الفكرية واهتماماتها الثقافية، وعدم دفعها أو إجبارها علىالتقيد بنواحي فكرية معينة يميل إليها ، إلا إذا كانت تميل إلى أفكار هدامةمنافية للقيم الدينية والاجتماعية .

9- احترام مشاعر الطرف الآخروأحاسيسه ، والابتعاد عما يكدر خاطره ويجرح مشاعره ، فقد روي أنه صلى الله عليه وسلم قال لصفية بنت حيي – وكان أبوها من اليهود - : " لقد كان أبوك من أشد الناس عداوة لي حتى قتله الله " فقالت : يا رسول الله {ولا تزر وازرة وزر أخرى} ، فلم يذكر صلى الله عليه وسلم أباها بعد ذلك بسوء ، حفاظا على مشاعرها واحتراما لأحاسيسها .

10- تبادل الهدايا بين الزوجين في المناسبات ، فإن الهديةمن أكبر أسباب المحبة ، كما قال صلى الله عليه وسلم – " تهادوا تحابوا " هدايا الناس بعضهم لبعـض تولد في قلوبهم الوصــالا وتزرع في النفوس هوى وحبا وتكسوهم إذا حضروا جمــــــالا.

11- احترام أهل الطرف الآخر ، والإشادة بهم ، وعدم ذكر عيوبهم والتنقص بهم ، فإنفي ذكر عيوبهم إيذاء للطرف الآخر وتنقص به ، إلا إذا كان على سبيل التحذير من عادة أوخلق معين يتصفون به .

12- الابتعاد عن سوء الظن بشريك الحياة ، أوالتشكيك في سلوكه دون مبررات وأدلة ، فإن شدة الغيرة والمبالغة فيها معول هدم للحياة الزوجية .

وقد يعتقد كثير من الأزواج ، أن بعض هذه الأمور منافية لرجولته ، أو تقلل من هيبته أمام زوجته ، ويرجع اعتقادهم هذا لعوامل نفسية أو تربوية أو اجتماعية ، لكن إذا تأمل هؤلاء سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم أكمل الرجال رجولة وأعلاهم هيبة سيجدوا الأمر بعكس تصورهم ، فقد كانت حياته صلى الله عليه وسلم حافلة بحسن تعامله مع زوجاته وتلطفه بهن ، وكانت العاطفة الصادقة تسود حياته الزوجية ، فقد كان طليق الوجه مبتسما ، ولم يكن متجهما عبوسا ، وهو القائل : " إن الله يحب السهل اللين القريب " ، لا كما يفعل بعض الرجال ، يدخل بيته كالوحش الكاسر يملأ البيت صخبا وصراخا ، ولا يعرف إلا الشدة والعنف والغلظة
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

ما هو البظر

البظر هو جسم صغير في حجم حبة الفول يقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للإستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية.

ويعتقد ان تحقيق الذروة الكاملة او الأورجازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الاثارة.
ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية....وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب الذكري تماما.
ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب الذكري في جسد المرأة أو يمكن اعتباره عضواً ذكرياً ضامراً.

لذلك ينبغي على الزوج عدم اهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري التي تتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة بإذن الله
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

كيف تطيل عملية الجماع

أولا: باستخدام بعض الأدوية الكيميائية و من اشهرها الفياجرا بشرط استشارة طبيب قبل الاستخدام عن مدي ملاءمتها لك كذلك هناك الكثير من المراهم الموضعية; التي تسبب بعض التخدر للقضيب مما يؤخر زمن القذف .

ثانيا:
هناك الكثير من المركبات من الطب الشعبي المفيدة في مثل حالتك من أشهرها شرش الزلوع و الجنسنج والكثير من المركبات الموجودة لدي محلات العطارة كما هناك مركبات لدي محلات الأغذية والمقويات الخاصة بالرياضيين مثل (G.N.C) هذه المركبات تزيد من الكفاءة الجنسية وهي من مكونات طبيعية اي ليس لها أعراض جانبية .

أما اذا كنت لا تهوي الأدوية فهناك طريقة ولكن تحتاج لصبر هذه الطريقة تتلخص في الأتي?

اولا :
يستحسن ان تبدأ ممارسة الجنس في ظروف هادئة بدون اثارة مسبقة .

ثانيا:
تبدأ في ممارسة الجنس بطريقة عادية حتي تصل الي ان تكون علي وشك القذف فتخرج القضيب وتجعل شريكتك تمسك به بشدة حتي تمنع القذف بعد ان تتمالك أعصابك تعود مرة أخري لممارسة الجنس وتكرر نفس الخطوات حتي خمس مرات ثم بعد ذلك تنهي العملية الجنسية.

تتبع هذه الطريقة لمدة اسبوعان بعد الأسبوعان تزيد عدد المرات الي عشر مرات بعد اسبوعان تزيد العدد ألي 15 مرة وهكذا حتي تشعر بالتحسن.
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

ليلة الدخلة

ليلة الدخلة , ليلة الفرح , الجماع , ممارسة , طريقة , خائفة , اريد , عاوز , الألام

تتخوف الكثير من الفتيات من ليلة الدخلة بسبب ما سمعن سابقا , وعن هذه النقطة فنؤكد للشابة أنه لا ألم ولا نزيف بالشكل الشائع في الثقافة المتداولة؛ لأن مسألة الألم والنزيف أكثر ما يقلق البنات في هذه الليلة.. سواء لأنها سمعت ذلك من زميلاتها اللاتي سبقنها في هذا المضمار، ويردن أن يضفين جوًّا من الإثارة علىأحداث الليلة فتتحدث عن الألم الذي شعرت به، والدماء التي نزفت بغزارة و . و .والمسكينة الجديدة ترتعد فزعًا، وهي لا تعلم أن صاحبتها تبالغ وتختلق، أو تكون الوقائع التي حدثت لبعض جاراتها أو مثيلاتها لا يُقاس عليها؛ حيث تكون هناك أسباب مرضية غير طبيعية هي التي أدت إلى حدوث النزيف الحاد أو الألم غير المحتمل .. أما في الحالات الطبيعية فلا ألم ولا نزيف.

وموضوع النزيف من الأمور التي يجب أن يفهمها العريس حيث إن كثيرًا من الشبان يتخيل مسألة فض البكارة.. مذبحة بشرية ينتج عنها دماء كثيرة وينتظر صاحبنا الدم أو يبحث عنه فلا يجد؛ فتثور ثائرته أو على الأقل تثور شكوكه!! وهنا يجب أن يتعلم الشاب ماهية غشاء البكارة؟ وما معنى الفض؟ وما كمية الدم المتوقعة؟ وكيف يكون شكلها؟ فلا بد أن يعلم أنه غشاء رقيق يتغذى ببعض الشعيرات الدموية، وأن عملية الفض تؤدي إلى تمزق هذا الغشاء جزئيًا مع انفجار بعض هذه الشعيرات الدموية الدقيقةوعليه تكون كمية الدماء المتوقعة نقطة أو نقطتين، فإذا أضيفت إليها الإفرازاتالطبيعية التي تفرزها المرأة فإن الناتج في أغلب الحالات هو بقعة من الإفرازات تتلون بلون وردي خفيف قد يحتاج إلى جهد لرؤيته إذا لم يكن لون الفرش أبيض. وقدموا لأنفسكم إننا نطلب من العريس عدم التعجل في هذه الليلة خاصة، وبصورة عامة وأن هناكمرحلة مهمة يغفلها كثير من الشباب في علاقتهم الجنسية وتؤدي إلى الفشل، وهي عملية التهيئة النفسية والجسمية قبل الشروع في العملية الجنسية الكاملة، وهي ما نسميه "بالمداعبة" سواء اللفظية أو الحسية، وأنها يجب أن تأخذ وقتها الكافي دوننقص أو زيادة، لأن النقص: يجعل المرأة غير مهيأة لعملية الجماع، وهذا خاصة في أيام الزواج الأولى حيث لم تتعود المرأة بعد على الممارسة الجنسية، وتغلب عليها مشاعر التوتر والاضطراب، وربما الخجل أو الألم أكثر من الاستمتاع والإثارة ولكن بعد فترة تعتاد الأمر وتبدأ في الاستمتاع به. ولذلك لم يغفل القرآن الكريم هذه العلاقة فيقول الله تعالى: "نساؤكم حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ" البقرة:223. ويقول الرسول - صلى الله عليه وسلم" لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة وليكن بينهما رسول: قيل وما الرسول؟ قال: "القُبلة والكلام"، وقال:ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدِّثها ويؤنسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه- جزء من الحديث السابق -. أما الزيادة في التهيئة : فتؤدي إلى الإثارة التي قد تؤدي إلى تعجل الرجل ماءه قبلاستكمال عملية التواصل الكامل أو وصول المرأة إلى قمة متعتها، مما يسبب لها آلامًا عضوية ونفسية تجعلها تحمل ذكريات سيئة للعملية الجنسية قد تصل إلى النفور التام منها مع الوقت. وهذا أمر يجب أن يتعلمه الطرفان بحيث يتعرف كل طرف على ما يحب ويسعد الطرف الأخر
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

أفضل أوقات الجماع بنية الإنجاب

إن إنجاب الأطفال هو من أمر الله عز وجل "يهب لمن يشاء إناثًا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكراناً وإناثاً ويجعل من يشاء عقيماً" (الشورى:49،50) هذا أمر يقيني يجب أن نستشعره ونحن نتحدث في هذه المسألة.. أما من حيث اتخاذ الأسباب المعلومة لدينا؛ فإن أكثر الأوقات المرجوة لحدوث الإنجاب بمشيئة الله فهو وقت التبويض، وهو يقع بين اليوم الثاني عشر والخامس عشر من بدء الدورة الشهرية؛ حيث تخرج البويضة من المبيض وتنتقل إلى قناة فالوب، فإذا حدث جماع واستطاع أحد الحيوانات المنوية النشطة الوصول إلى البويضة وقام بتلقيحها، فإن ذلك سيكون أدعى لحدوث الإنجاب بإذن الله؛ حيث تبدأ البويضة الملقحة رحلتها إلى الرحم، حيث تثبت نفسها بجداره حتى يستمر الحمل.

وبالنسبة لأوضاع الجماع فإن الوضع الطبيعي حيث تكون المرأة مستلقية على ظهرها هو الوضع الأكثر رجاء أيضاً لوصول أحد الحيوانات المنوية من المهبل إلى الرحم حتى يواصل رحلته إلى قناة فالوب.. والبعض ينصح الزوجة برفع ساقيها عمودياً على جسمها بعد انتهاء الجماع لمزيد من المساعدة في ذلك، وينصح بالانتظار بعض الوقت وعدم الاغتسال إلا بعد ساعة من الجماع مع الاستلقاء على الظهر، وفي النهاية لا ننسى الدعاء في بداية الجماع حتى يكون الأولاد في رعاية من الله
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

هل الحب أشد قوة بعد الجماع أو قبل

الناس مختلفون في هذا فمنهم من يكون بعد الجماع أقوى محبة وأمكن وأثبت مما قبلة ، ويكون بمنزلة من وصف له شيء ملائم فأحبه ، فلما ذاقه كان له اشد محبة واليه اشد اشتياقا ، وقد ثبت في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم في حديث عروج الملائكة الى ربهم انه سبحانه يسألهم عن عباده وهو أعلم بهم فيقولون :إنهم يسبحونك ويحمدونك ويقدسونك فيقول : وهل رأوني ؟ فيقولون : لا ، فيقول:
فكيف لو رأوني ؟ فتقول الملائكة : لو رأوك لكانوا أشد تسبيحا وتقديسا وتحميدا ثم يقولون : ويسألونك الجنة فيقول : وهل رأوها ؟ فقولون : لا ، فيقول : فكيف لو رأوها ؟ فتقول الملائكة : لو رأوها لكانوا أشد لها طلبا وذكر الحديث 0 ومعلوم ان محبة من ذاق الشيء الملائم وعدم صبره عنه اقوى من محبة من لم يذقه ، بل نفسه مفطومة عنه ، والمودة التي بين الزوجين والمحبة بعد الجماع اعظم من التي كانت قبله 0 والسبب الطبيعي ان شهوة القلب ممتزجة بلذة العين ، فإذا رات العين اشتهى القلب فإذا باشر الجسمَ الجسم اجتمع شهوة القلب ولذة العين ولذة المباشرة ، فإذا فارق هذه الحال كان نزاع نفسه إليها اشد ، وشوقه إليها اعظم كما قيل :
اعانقها والنفس بعد مشوقة *** إليها وهل بعد العناق تداني
والثم فاها كي تزول صبابتي *** فيشتد ما القى من الهيمان
ولم يك مقدار الذي بي من الجوى *** ليشفيه ما ترشف الشفتان
كأن فؤادي ليس يشفي غليله *** سوى أن أرى الروحين تمتزجان.

الفريق الثـــاني :

ورات طائفة ان الجماع يفسد العشق ويبطله او يضعفه ، واحتجت بأمورمنها :
ان الجماع هو الغاية التي تطلب بالعشق فما دام العاشق طالبا فعشقه ثابت ، فإذا وصل الى الغاية قضى وطره ، وبردت حرارة طلبه ، وطفئت نار عشقه 0 قالوا : وهذا شأن كل طالب لشيء اذا ظفر به ، كالظمآن اذا روي والجائع اذا شبع ، فلا معنى للطلب بعد الظفر 0 ومنها : انه قبل الظفر ممنوع والنفس مولعة بحب ما منعت منه كما قال :
وزادني كلفا في الحب ان منعت *** احب شيء الى الانسان ما منعا< قالوا : وكانت الجاهلية الجهلاء في كفرهم لا يرجون ثوابا ولا يخافون عقابا وكانوا يصونون العشق عن الجماع ، كما ذكر ان اعرابيا علق امراة فكان ياتيها سنين وما جرى بينهما ريبة ، قال : فرايت ليلة بياض كفها في ليلة ظلماء فوضعت يدي على يدها فقالت : مه لا تفسد ما صلح فانه ما نكح حب الا فسد 0 وزعم بعضهم انه كان يشترط بين العشيقة والعاشق ان له من نصفها الأعلى الى سرتها ،، ينال منه ما يشاء من ضم وتقبيل ورشف ، والنصف الأسفل يحرم عليه ، وفي ذلك قال شاعر القوم : فللحب شطر مطلق من عقاله *** وللبعل شطر ما يرام منيع وقيل لبعض الأعراب : ما ينال احدكم من عشيقته اذا خلي بها ؟ قال : اللمس والتقبيل وما يشاكلها 0 قال : فهل يتطاولان الى الجماع ؟ فقال : بأبي وامي ليس هذا بعاشق هذا طالب ولد 0
الخـلاصة :

الخطاب بين الفريقين ان الجماع الحرام يفسد الحب ، ولا بد ان تنتهي المحبة بينهما الى المعاداة والتباغض كما هو مشاهد بالعيان ، فكل محبة لغير الله آخرها بغض
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

غشاء البكارة

هو غشاء يوجد لدى الفتيات العذراوات ، ويغلق الفتحة الفرجية بصورة كاملة ، وأشكال الغشاء وسماكته تختلف من عذراء لأخرى ، ونادرأ ما تولد الفتاة بدون غشاء بكارة ، وقد يتمزق بسبب مرض أو عبث أو حادث وهناك أغشية لها من الرقة والمرونة بحيث لا يتمزق بسهولة أثناء الممارسة الجنسية ، وقد يبقى سليمأ حتى مولد الطفل الأول برغم تكرار العملية الجنسية والغالب أن يتمزق هذا الغشاء مع أول اتصال جنسي كامل ، ويحدث تمزقه ألمأ خفيفأ ، وتنزف منه كمية قليلة من الدم وهذا الغشاء تولد به الأنثى فهو يتكون فى جسمها وهى لا تزال فى رحم أمها ، وينمو مع نمو الجسم كحال باقى الأعضاء .أشكال غشاء البكارة
يختلف شكل غشاء البكارة أيضأ من فتاة لأخرى ، فتكون فتحته إما دائرية أو بيضاوية الشكل ، وفى أغلب الفتيات فإنه يأخذ شكلأ هلاليأ ، وهناك غشاء مشرشر أو مسنن الشكل ، وآخر به فتحتان ، و فتحات الغشاء هذه تسمح بنزول دم الحيض ، وفى بعض الأحيان تولد الفتاة وغشاؤها مسدود تمامأ مما يمنع نزرل دم الحيض وهنا لابد من التدخل الجراحى بمعرفة أخصائى لإحداث ثقب صغير لتصريف فى دم الحيض المترأكم داخل الفتاة وتزيد صلابة غشاء البكارة وعدم مرونته (قساوته) بتقدم السن ، فإذا جاوزت الفتاة الثلاثين وهى عذراء لم تمس ازدادت بكارتها صلابة ومتانة .

ملاحظة

من الممكن أن يحدث حمل للفتاة العذراء إذا تسرب السائل المنوى عبر الثقب الموجود فى غشاء البكارة ، فحذار من الممارسة الجنسية- حتى وإن كانت سطحية .

فض غشاء البكارة

يتخيل بعض الرجال أن فض البكارة عمل شديد الصعوبة ، فيدخل أحدهم على عروسه متوهمأ بأنه يحتاج لقوة جبارة لفض هذا الغشاء ، فيعاملها وكأنه فى معركة حربية!! والواقع أن فض غشاء البكارة من السهولة بحيث أنه بمجرد انتصاب قضيب الرجل وتصلبه فإنه بإدخال القضيب وبلا عنف يتم فض هذا الغشاء وكثير من الفتيات يتملكهن الرعب والفزع من هذه العملية فى الليلة الأولى ، من كثرة ما سمعن وما تردد حولهن من حكايات وأوهام مزعومة من آلام فض البكارة والواقع أن فض البكارة لا يصحبه إلا ألم طفيف جدأ .

جرح فض غشاء البكارة

فى أغلب الأحيان يتمزق الغشاء تمزقأ اعتياديأ ، ولكنه يترك آلامأ بسيطة تحتاج معها المرأة ليومين أو ثلاثة للشفاء منها ، ويستحسن ترك الجماع فما اليومين التاليين لفض غشاء البكارة .

أوضاع فض غشاء البكارة

هناك أوضاع للجماع يسهل معها فض غشاء البكارة بعد المداعبات الكافية لترطيب المهبل وقد رى بعض الاخوان ان لا يتم نشر مثل ذلك ويكون عن طريق الاستفسار البريدي .

إلتهابات شهر العسل

يصيب التهاب المثانة الإناث أكثر من الذكور حيث تكون قناة مجرى البول فيهن قصيرة ومكشوفة للخارج .
وعمومأ تحدث الإصابة فى الأطفال ، وفى سن الخصوبة ، وتكثربعد الزواج مباشرة إثر الجماع الأول (جماع ليلة الزفاف) ، وتسمى " التهابات شهر العسل " ، وينشأ التهاب المثانة فى هذه الحالة من تهيجها نتيجة لكثرة الجماع فى الأيام الأولى للزواج .

الوقاية من التهابات شهر العسل

ينصح بعد فض غشاء البكارة التوقف عن الجماع ليوم أو يومين حتى تلتئم الجروح الطفيفة الناجمة عن ذلك ، مع عمل حمام دأفىء ، بأن تجلس الزوجة فى ماء دافىء- يمكن إضافة أحد المطهرات إليه- أو عمل دش مهبلى ، ويجب العناية بتشطيف المهبل بالطريقة الصحيحة ، حيث يبدأ التشطيف من الأمام من عند فتحة البول ، وينتهى إلى الخلف (الشرج) ، وذلك بعد كل تبول ، أو بعد إتمام العملية الجنسية ، ويلاحظ أن إجراء التشطيف من الخلف للأمام ينقل الجراثيم الموجودة بالشرج إلى تجرى البول فيصاب المهبل بالالتهابات بفعل هذه ا لميكروبات وقد يحدث التهاب بالمهبل فى بداية فترة الزواج نتيجة لوجود تمزقات ملتهبة من جراء فض غشاء البكارة ، وهنا ينصح بالامتناع عن الجماع عد ة أيام حتى يزول الالتهاب واستشارة الطبيب .
الأعشاب وعلاج الالتهابات
هناك وصفات عديدة للعلاج بالأعشاب من حالات التهابات المهبل والمثانة ومنها
شرب مغلى الشمر
شرب فنجان واحد يوميا من مستحلب زهر البابوبخ
عمل حمام تشطيف مهبلى بنقع ثلاث ملاعق كبيرة من البابوبخ فى لتر ماء مغلى ويترك حتى يصبح فاترأ ، ثم يصفى ، وتجلس فيه الزوجة
مغلى قشر الصفصاف ، ويستعمل كما سبق مع البابوبخ
مغلى بذر الكتان
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

رعشة الشبق او الرعشة الجنسية.. ما هي ؟ وكيف تحدث ؟

رعشة الشبق هي ذروة الإحساس بالمتعة التي تشعر فيها المرأة أنها وصلت إلى قمة استمتاعها، والتي بعدها تشعر بإحساس قوي بالراحة والخدر.

ولأنها قمة وذروة فلا بد من خطوات متصاعدة للوصول إليها، لا بد من إعداد وتهيئة جيدة في بداية العملية الجنسية تحتاج إلى تفاهم بين الطرفين واستعداد وقبول مشترك وحالة نفسية ومعنوية عالية، يكون فيها الطرفان في حالة انسجام من البداية، ثم فترة ملاعبة ومداعبة كافية يعرف فيها كل طرف مناطق الجسم الممتعة والمثيرة بالنسبة للطرف الآخر مما يساعد على التفاعل والانسجام.

ثم تكون عملية التقاء الختانين.. مع ملاحظة أن الدراسات والأبحاث قد أثبتت أن بعض النساء يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة البظر، والبعض الآخر يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة مقدمة المهبل، والبعض الآخر عن طريق إثارة الجزأين معًا، ولا يمنع ذلك من وجود نسبة من النساء تصل إلى 30% لا يصلن إلى الذروة في أي مرحلة من مراحل حياتهن.. وهي تعتمد على فهم الزوج لهذه المرحلة من الجماع؛ حيث ينتظر حتى تصل المرأة إليها، ويكون حريصاً ألا يقوم حتى يتأكد من وصول المرأة إليها حتى لو احتاج الأمر إلى أن يسألها.. أو يرى علاماتها.. حيث تبدو المرأة شبه غائبة عن الوعي، وتنتابها رعشة شديدة تكون أشد ما يكون في منطقة المهبل حيث تحدث انقباضات وانبساطات قوية قد تصل إلى الجسم، يعقب ذلك إحساس بالراحة والاسترخاء، وهناك نوعيات من النساء قد تصل إلى الذروة عدة مرات في اللقاء الواحد، وهذا شيء طبيعي ونوع من الاختلافات الشخصية، ولا تحتاج المرأة للوصول إلى الذروة التالية إلى فترة سكون مثل الرجل فيمكن أن تصل لها عدة مرات بدون فترات سكون
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

Friday, October 24, 2008

صور نانسي عجرم بدون مكياج

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب مدونة عرب توب مشاهدة نانسى عجرم بدون مكياج
صور نانسي عجرم بدون مكياج عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور صور نانسي عجرم بدون مكياج البحر Fedeha fashionعارى ساخن مثير

صور نانسي عجرم بدون مكياج

اليكم اجدد صور المغنية اللبنانية نانسي عجرم مع معجبيها و بدون مكياج. ومن المقرر عرض كل الكليبات التي صورتها مؤخرا نانسي عجرم لرغبتها في التفرغ لتربية ابنتها ميلا ولكي تتمكن من قضاء وقت اكثر مع زوجها فادي الهاشم
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور بنت نانسى عجرم باميلا وهى بعمر 3 سنوات فى احضان امها

صور نانسى عجرم مع بنتها صور نانسى عجرم الجديدة صور بنت نانسى عجرم باميلا وهى فى سن 5 سنوات بنت نانسى عجرم
مدونة عرب توب صور بنت نانسى عجرم الجديدة وهى كبيرة بنت نانسى عجرم

صور نانسي عجرم مع ابنتها ميلا في كواليس كليب ياكثر
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور حفل زفاف الفنانة بشرى صور فرح الفنانة بشرى

صور زفاف بشرى الفنانة بشرى زفاف بشرى عمرو دياب صور زفاف بشرى صور عمرو دياب فى حفل زفاف بشرى
صور فرح بشرى المطربة بشرى الفنانة بشرى صور احمد حلمى فى حفل زفاف بشرى

صور حفل زفاف الفنانة بشرى بحضور عمرو دياب

سبق وان عرضنا لكم صور زفاف مقدمة البرامج والمغنية والممثلة المصرية بشرى نعرض لكل محبي المغني المصري الشهير عمرو دياب اكبر مجموعة من صوره في الحفل بالاضافة الى صور منى زكي وزوجها
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور كيم كاردشيان نجمة الاغراء بعد المشاجرة مع احدى الفتيات

صور ممثلين صور كيم كاردشيان ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - كيم كاردشيان , صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية كيم كاردشيان صور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة كيم كاردشيان البحر Fedeha fashionعارى كيم كاردشيان مثير

كيم كاردشيان تطمئن معجبيها:خرجت من المشاجره بخير

بعد ان تشاجرت في ناد ليلي مع صديقة شاب اصيبت بالغيرة عندما اراد ان يتصور مع كيم صرحت كيم في موقعها الالكتروني انها بخير حيث ان كورتني وسكوت كانا معها ودافعا عنها عندما حاولت الفتاة مهاجمتها
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور عيد ميلاد دينا رزق بحضور احمل الصبايا

صور ممثلين صور فنانات صور صور عيد ميلاد دينا رزق اجانب صور عارضات اصور عيد ميلاد دينا رزق , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور صور عيد ميلاد دينا رزقصور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة صور عيد ميلاد دينا رزقعلى البحر صور عيد ميلاد دينا رزق مثير

صور عيد ميلاد دينا رزق بحضور احمل الصبايا

يبدو ان كل الاعلاميين والفنانين باتوا يتسابقون على نشر صور اعياد ميلادهم. احتفلت الإعلامية ديانا رزق مع اصدقائها وزملائها بعيد ميلادها . ويجدر الذكر ان ديانا رزق هي مقدمة برنامج ” إن سايد لووك ” على قناة “اليوم أوربت ” الذي تستضيف فيه شخصية عامة وتحاورها كما تقوم بعرض صور اسرتها ومنزلها ،اليكم الصور
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور زفاف سامح حسين فرح سامح حسين بالصور

صور زفافا سامح حسين حفل زفاف سامح حسين بالصور صور زفاف سامح حسين فرح سامح حسين الفنان سامح حسين فيديو فرح الفنان سامح حسين دولة حبيبى مدونة عرب توب زفاف سامح حسين

صور زفاف سامح حسين فرح سامح حسين بالصور
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور بنات عرب اجمل بنات العرب صور بنات عربية

صور بنات , صور بنات عرب , image girls arab alarab, صور بنات , صور بنات كيوت , صور فنانات عرب , صور بنات امريكيين , صور بنات غربيين , صور ، صور بنات العرب صور بنات- عرب - عربيات - بنات جميلات صور بنات , صور بنات عرب , صور بنات عربيات , صور بنات جميلات , صور بنات حلوه , صور بنات العرب , صور بنات خليجيات ,ليج ،البومات

صور بنات عرب اجمل بنات العرب صور بنات عربية
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور تامر حسنى المخلة على الفيس بوك ليست حقيقة

صور تامر حسنى 2010 تامر حسنى صور اباحية تامر حسنى صور تامر حسنى الاباحية مدونة عرب توب تامر حسنى
الصور الاباحبة لتامر حسنى صور تامر حسنى شبية تامر حسنى بالصور

شبية تامر حسنى الصور المخلة ليست لتامر حسنى

انتشرت على الفيس بوك صور تسىء لسمعة الفنان تامر حسنى وظهرت مفاجئة ان الصور لشاب يدعى تامر تامر سمير وهو شبية لتامر حسنى وقام شبية تامر حسنى بالادلاء باعترافاتة عبر اليوتيوب
حيث قال ان تامر حسنى صاحب اخلاق عالية ونجومية واسعة واضاف أنه تلقى عروضا مالية مغرية من مغنين كبار - لم يذكر أسماءهم - ليتم تصويره في أوضاع مخلة ثم نشرها على مواقع لانترنت على أنها صور لتامر حسني، بغرض النيل من شهرة تامر الواسعة والتي لا تأتي على هوى الكثيرين وأنه يمتلك تسجيلا صوتيا، بمفاوضاتهم حول تصويره بعضا من الصور غير اللائقة ذكر ان تامر حسنى حصل منذ ايام على جائزة افضل فنان فى افريقيا وتم تكريمة فى لندن شاهد فيديو اعترافات شبية تامر حسنى


مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور تامر حسني الجديدة صور تامر حسني خلفيات تامر حسنى 2010

صور تامر حسني 2010 تامر حسني. ... تامر حسني يوجد هنا اخر اخبار تامر حسني وتعتبر القاعه هي رابطة لعشاق تامر حسني من . صور تامر حسني الجديدة صور تامر حسني الجديدة صور تامر حسني الجديدة صور ... صور شبيه تامر حسني ( صوره ), محمد الجهني, منتدى الصور و الغرائب ...صورتامرحسني صور تامر حسنى Wallpapers tamer hosny photo

صور تامر حسني الجديدة صور تامر حسني خلفيات تامر حسنى 2010
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور بوبى جواليا بطلة اعلانات قناة ميلودى تتحدى الملل

صور فتاة مولدى تتحدى الملل صور بوبى جواليا صور فتاة اعلانات ميولدى صور بنت اعلانتات ميلودى تتحدى الملل عارية
مدونة عرب توب صور بوبى جوليا المثيرة فتاة قناة ميلودى
صور بوبى جواليا موديل اعلانات قناة ميلودى

اليكم مجموعة من اجدد صور موديل قناة ميلودي الممثلة جوليا. بالرغم من ان جوليا معروفة بخلاعتها وصورها الفاضحة الا انها وفي اخر جلساتها التصويرية كانت مرتدية لملابسها على غير عادتها
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور فنانات اجانب كيم كردشيان 2010

صور فنانات اجانب كيم كردشيان 2010kimkardashian photo 2010 2010صور كيم كاردشيان المثيرة صور المثيرة الجريئة الاثارة كيم كاردشيان بالعشر الاشقر صور كيم كاردشيان المثيرةمدونة عرب توب مصر الفنانات الاجانب صور كيم كاردشيان كيم كرداشيان على البحر
صور فنانات اجانب كيم كردشيان 2010

اليكم مجموعة من صور عارضة الازياء والممثلة ونجمة برنامج كيبين اب ويذ ذ كارداشيان الارمينية كيم كارداشيان في الفترة التي صبغت فيها شعرها باللون الاشقر
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور شدى حسون في مهرجان التسامح بملابس مثيرة

صور ممثلين صور فنانات صور صور شدى حسون في مهرجان التسامح عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح صور شدى حسون في مهرجان التسامح على مدونة عربت وب بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحر Fedeha صور شدى حسون في مهرجان التسامح

صور شدى حسون في مهرجان التسامح بملابس مثيرة

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور سلاف فواخرجى 2010 احدث صور سلاف فواخرجى

صور سلاف فواخرجى صور فنانات سلاف فواخرجىممثلات اجانب صور سلاف فواخرجى ازياء - جميلات العرب, سلاف فواخرجى الفنانات , جميلات العالم , سلاف فواخرجى صور عارية سلاف فواخرجى بنات جميلة صور فضائح ممثلات اغراء على
بحربالبكينى بالمايوة فضيحة سلاف فواخرجى الممثلة على البحر سلاف فواخرجى fashionعارى ساخن مثير

صور سلاف فواخرجى 2010 احدث صور سلاف فواخرجى

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

احدث صور روبى 2010 فضائح روبى بالملابس المثيرة

صور روبى صور فنانات روبى مدونة عرب توب ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور روبى , جميلات العالم , روبى صور عارية روبى بنات روبى صور فضائح روبى اغراء على بحربالبكينى روبى فضيحة المطربة الممثلة روبى البحر Fedeha روبى scandal

احدث صور روبى 2010 فضائح روبى بالملابس المثيرة

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور نانسى عجرم وهى حامل للمرة الثانية

اخبار فنية وصور النجوم,اخبار الفن والفنانين,اخبار الفنانات,الاخبار الفنية,اخبار الفنانين,الفنانات والفنانين,عالم الفن,احدث الاخبار

صور نانسى عجرم وهى حامل للمرة الثانية

اكد عدد كبير من المواقع الرسمية للمجلات العربية ان اللبنانية نانسي عجرم حامل للمرة الثانية. كما اكدت مجلة كل النجوم ان
نانسي اضطرت لتصوير كليباتها قبل ان تظهر عليها اثار الحمل وليس لرغبتها في التفرغ لميلا كما صرحت نانسي
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

هيفاء وهبي في فيلم تركي بالصور

اخبار فنية وصور النجوم,اخبار الفن والفنانين,اخبار الفناناتهيفاء وهبي مدونة عرب توب في فيلم تركي: صورالاخبار الفنية,اخبار الفنانين,الفنانات والفنانين,عالم الفن,احدث الاخبار

هيفاء وهبي في فيلم تركي: صور

أعلنت الاستعراضية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك أنها تنوي التمثيل في فيلم تركي حيث انها تقرأ حاليا سيناريو الفيلم وستقيم بتركيا لتصوير الفيلم في حال موافقتها على الفيلم
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور بوبي الجديدة بطلة اعلانات ميلودى ايمى المصرى

صور ممثلين ايمي المصري : صور بوبي الجديدة فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , ايمي المصري : صور بوبي الجديدةجميلة صور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على ايمي المصري : صور بوبي الجديدة scandal عارى ساخن مثير

ايمي المصري صور بوبي الجديدة لقناة ميولدى

لان ميلودي هيتز تمثل الانحطاط برمزها بوبي ولان ميلودي دراما موجهة للاسرة وتمثل الاستقامة في البرامج تم تغيير بوبي موديل الميلودي. اليكم صور بوبي الجديدة التيتشبه كثيرا بوبي القديمة
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور دينا سمير غانم 2010 احدث صور دينا سمير غانم الجديدة

صور ممثلين صور دينا سمير غانم صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية دينا سمير غانم اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة دينا سمير غانم على البحرمدونة عرب توب scandal عارى
صور دينا سمير غانم 2010
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

رقص غادة عبد الرازق بالصور فى حفلة تخرج ابنتها روتانا

صور ممثلين صور فنانات ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , رقص غادة عبد الرازق صور عارية صور بنات رقص غادة عبد الرازق صور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى رقص غادة عبد الرازق الممثلة على البحر scandal عارى ساخن رقص غادة عبد الرازق

رقص غادة عبد الرازق بالصور فى حفلة تخرج ابنتها روتانا

بعد ان عرضنا لكم صور الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في حفل تخرج ابنتها روتانا اليكم فيديوهات رقصها خلال الحفل
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

احدث صور فيفي عبده المثيرة بفستان خليع في زفاف احمد الدمرداش

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات احدث صور فيفي عبده بفستان خليع في زفاف احمد الدمرداشفضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحر scandal عارى ساخن مثير


صور فيفي عبده بفستان خليع في زفاف احمد الدمرداش

رغم انها كانت تلبس فساتين فضفاضة لتغطي على شحومها الائدة الا انها بدات تلبس مؤخرا فساتين خليعة اثارت سخط الصحافة عليها فبعد الهجوم الشديد الذي نالته الراقصة فيفي عبده بسبب فستانها في فاف المخرج محمد سامي اليكم اجدد صورها في زفاف الممثل احمد الدمرداش
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور راندا البحيرى المثيرة صور راندا البحيرى الجديدة

صور راندا البحيري صور فنانات صور ممثلات راندا البحيري عارضات ازياء - جميلات العرب, راندا البحيري , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور راندا البحيري فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة راندا البحيري البحر مدونة عرب توب scandal عارى راندا البحيري مثير

صور راندا البحيرى المثيرة صور راندا البحيرى الجديدة

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

فضائح الفنانين الجديدة احدث الفضائح الفنية 2010

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحر scandal عارى ساخن مثير

احمر شفايف على خد ايساف وحمل نانسى عجرم التانى واتهامات حنان ترك لصابرين



بث مباشر JUSTENA

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور شقيقة هيفاء وهبي احدث صور المثيرة اخت هيفاء وهبى

صور ممثلين صور فنانات صور اخت هيفاء وهبى اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , هيفاء وهبى العالم , جميلات صور عارية صور هيفاء وهبى فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة هيفاء وهبى على البحرمدونة عرب توب scandal هيفاء وهبى
صور شقيقة هيفاء وهبي وهي تتعلم الرماية

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور زفاف الراقصة دينا رقص دينا فى فرحها

صور ممثلين صور زفاف الراقصة دينا فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور زفاف الراقصة دينا عارية صور صور زفاف الراقصة دينافضائح ممثلات صور زفاف الراقصة ديناعلى
بحربالبكينى بالمايوة فضيحة صور زفاف الراقصة ديناالبحر scandal عارى صور زفاف الراقصة
صور زفاف الراقصة دينا

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

احدث صور منة فضالى الجديدة صور جريئة لمنة فضالى 2011

صور ممثلين منة فضالي فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - منة فضالي , صور الفنانات , منة فضالي صور عارية منة فضالي صور فضائح ممثلات اغراء على بحربالبكينى منة فضالي فضيحة المطربة منة فضالي على البحرمدونة عرب توب scandal منة فضالي مثير

منة فضالي من حقي ان افعل ماشئت وخطبتي شائعة

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

صور مى سليم الجديدة احدث صور المطربة مى سليم 2010

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور مي سليم في فيلم الفاجومى - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور مي سليم في فيلم الفاجومى ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحرمدونة عرب
صور مى سليم الجديدة احدث صور المطربة مى سليم 2010

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم

رقص منة فضالى فيديو رقص منة فضالى فضائح منة فضالى

رقص منة فضالى لاول مرة فى حفل خطوبتها رقص منة فضالى مشاهدة رقص منة فضالى 2010 احدث رقص منة فضالى فضائح
منة فضالى مدونة عرب توب احدث فضائح منة فضالى الجديدة رقص منة فضالى 2010


رقص منة فضالى تحميل فيديو رقص منة فضالى جديد 2010

بث مباشر JUSTENA
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم
 

Cyprus News Children